الجمعة، 7 مايو 2021

🌐💞الكون محبة💞🌐



🕯️الكون كله محبة🕯️
إن لم تجدني داخلك .. ☝️لن تجدني أبداً .. فأنا👈 معك منذ بدء التكوين 👌 .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
👈إن كنت تبحث عن الله ☝️فهذه مشكلة .. الله👈 فيك و أنت لا تدري✋ .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
هيأتك المرئية التي تظن بأنها أنت 👈هي محدودة .. ☝️أما حقيقتك فليس لها حدود👌 .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
إن ما يبدو لك متناقضاً ❌.. إنما هو إنسجام🙏 غير مفهوم
فكيف يضحك المرج في الربيع🏞️ .. إذا لم يبكي الشتاء🌧️ .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
☝️أنت الكون🌐 بحركته المنتشية💫 .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
ليس العاشق مسلما أو مسيحيا✋ ، أو جزءا من أي عقيدة .أو. دين ☝️العشق لا مذهب له لتؤمن به أو لا تؤمن  .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
كنت أسمع اسمي ولا أري نفسي✋
كنت منشغلا بنفسي ، لكني أبداً لم أكن مستحقاً لها✨✨✨
وحين كان و خرجت من نفسي👌 .. 👈وجدت نـفسـي🙏 .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
إن تكن تبحث عن👈 مسكن الروح فأنت روح👌
وان تكن تفتش عن قطعة خبز 🍞فأنت الخبز👌
وان تستطع إدراك هذه الفكرة الدقيقة فسوف تفهم✨👌👌👌
أن كل ما تبحث عنه هو أنت👌🕯️ .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
🎼الموسيقی🎶 غذاء كل المحبين.💞
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
الوداع لا يقع إلا لمن يعشق بعينيه☝️ أما ذاك الذي يحب بروحه و قلبه💖 فلا ثمة انفصال أبداً ✋.
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
✋أيها البشر الأتقياء التائهون في هذا العالم
لِمَ هذا التيه من أجل معشوق واحد؟؟؟؟
ما تبحثون عنه في هذا العالم✨✨
ابحثوا في دخائلكم🙏 فما أنتم سوى ذلك المعشوق 👌.
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
الحبّ 💞هو الجسر بينك و بين كلّ شيء .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
👈إنه طريقك وحدك✋ .. قد يرافقك فيه أحدهم لفترة من الوقت🕯️ .. لكن لن يكمله أحد غيرك☝️ .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
أنا في دهشة من روعة جمالك 🕯️👌
و أتمنى أن أراك في مئات العيون✨🕯️ .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
لا تتوقف الألحان🎶 في منزل العاشقين , فالجدران مجبولة من أغانٍ🎶 و الأرض تتراقص💃🕺 .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
لا تحزن ✋.. فأي شيء تفقده سيعود إليك في هيئة أخرى .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
وحين تتلمس رفيق الطريق ☝️فإياك أن تنظر إلى لونه✋
أو لسانه✋ بل أبحث عن👈 نواياه و همته
فما يجمعك بمحبيك هو لغة💞 القلب.
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
☝️عندما تقرر أن تبدأ الرحلة🕯️ ، سيظهر لك الطريق🛤️ .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
👈عندما تعثر على الحب💖  ..ستعثر على ذاتك🙏👌 .
لا تشعر انك لوحدك ، فالكون 🌐بأكمله في داخلك🙏🕯️ .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
😔أغلق كلتا العينين ، لترى بالعين الأخرى .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
للروح آذان👂 تمكّنها من سماع🎧 ما ﻻ يسمعه العقل و ﻻ يدركه 🕯️👌.
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
☝️أنا كل الأسباب
أنا الحب💖 , كل الحب💞
وأنا الروح🙏 , كل الروح🕯️
وكل هذا من روحك أيها الحبيب🙏🕯️ .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
👈استمع إلى صوت النّاي🎺 كيف يبث آلام✨🎶 الحنين ، يقول 👈 :منُذ قُطِعتُ من الغاب و أنا أحنُّ إلى أصلي🕯️👌 .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
وجدتك في قلبي💖 ومنذ ذلك الحين أطوف حول قلبي💞 .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
أن تكون شمعة🕯️ هذا ليس بالأمر السهل ، لأن هذا يعني👈 أنك عليك أن تحترق أولاً لتنير درب الآخرين🕯️
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
الشيء الذي سيأتي ، سيذهب يوماً ما👈 .. الشيء الذي ستعثر عليه سيضيع مرّة أخرى👈 ، ولكن☝️ الشيء الذي أنت عليه ، حقيقتك🙏 الداخلية ، تلك أكبر من التواجد والضياع و أبعد من الوصف👌.. ذاك هو👈 أنت👌 .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
✋لا تكن بلا حب لكي لاتشعر أنك ميت✨ ..  مت بالحب💖 وأبقى حيّاً للأبد💞.
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
البارحة أصبح ماضي🙌 وأخذ معه حكايته
☝️اليوم يجب أن نعيش حكاية جديدة مرة أخرى🕯️👌 .
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
👌كن🍷 ثملاً💞 بالحب💖 ، فإن الوجود كله محبة💞 .
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
_______Nabil ___
✨✨✨✨✨✨






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق