السبت، 20 مارس 2021

🌟🎉3/22🎉🌟

🕯️اليوم يوم مولدي🕯️
🎉🎊3/22🎊🎉
اليوم أكتب إلى نفسي🤗 أهنئها🤝 على تجاوزها هذا العمر بكل ما يحمل من كدمات🤕 الحياة غير آبهة بآلامها.💔. مسترسلة قدما تخوض غمارها .. ☝️لا تبالي بأي وجه يلقاها غدها مادامت تملك روحا مطمئنة 
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
في الحياة✋ لا حضن كحضن نفسي ولا✋ سند كظهر نفسي ولا ✋متكأ ككتف نفسي ولا يؤنس الروح إلا من يشبهها💞 .. وكل الامتنان👈 لنفسي فهي بصمة الروح وأجمل العطايا🤗 ..
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
وإني لمؤمن بأن الأشياء التي تستحقني ☝️لن تضيع أبداً في طريقها إلي والتي لا تصل لا تستحقني أبدا.🌟ولسوف يمضي بي الزمن ..وتعلمني الأيام أن في الحياة ما لا نتوقع🕯️ .. فكوني يا نفسي مستعدة👌 .. فكل خسارة هينة ما لم تخسر 👈نفسك👌 وأعظم استثمار هو استثمارك في حقول ذاتك🙏🗽 .. وكلما امتلأت بالطيبات🌅 طابت حياتك وجادت عليك بالأعطيات🌄
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
🌄🌅🌄🌅🌄🌅
اللهم 🙏بارك لي أيامي القادمة و آتي هذا القلب💖 ثباته ...
يا مولدي 🎉...
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
2️⃣2️⃣➖3️⃣ مارس
✨يوم ما اتكتب
في الدفاتر📓
✨يوم ماتاكدوا
اني ولدت🤰
✨يوم ما قلبي
جوايا اتخلق💓
✨يوم ما الروح
انتشرت جوا الجسد
وشعّت جوايا نور🕯️
واتاكدوا...اني استحق
حق الحياة🌅
وليا حق في الوجود....
🌟اتخلقت🌟 ...
🌠احب الحياة🌅🏖️
🌠احب الجمال🏝️
🌠احب الورود🌺🌹
🌠احب البسمه على الوجوه😊
🌠احب الخير  يسود
🌼🕊️🌼🕊️🌼🕊️
عُدت يا يوم مولدي 🎙️ عُدت يا أيها الشقي🎶🤸‍♂️🎵
الصبا ضاع من يدي 🎼 و غزا الشيب مفرقي🎶🎧🎤🎵
ليت يا يوم مولدي .. كنتَ يوما بلا غد🌄
ليت أني من الأزل .. لم✋ أعش هذه الحياة🎶🎶🎶🎶
عشتُ فيها و لم أزل 🎤 جاهلا أنها حياة
ليت أني من الأزل ..🎧 كنت روحا و لم أزل🎶🎹🎵🎼
أنا عمر بلا شباب🎶 .. و حياة بلا ربيع🎵
أشتري الحب💖 بالعذاب💔 .. أشتري فمن👈 يبيع؟
🎶🎵🎼🎧🎹🎶
💖💞Nabil 💞💖
💖💖3/22💖💖
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
🎈✨🎈✨🎈✨











 

هناك تعليقان (2):

  1. انت حياة كلها شباب واينما وجدت ازهرت ربيعا
    انت كالنسمة اللطيفة وانت ضحكة لمن عرفك
    انت الصادق الامين
    وانت الجريء الخجول
    وانت الكبير الطفل
    وانت النبيل النبيل
    كل عام وانت الحب والامل لمن فهمك
    كل عام وانت تتالق وترسم البسمة
    كل عام وايامك اجمل لانك تستحق الحياة كما تهواها

    ردحذف
    الردود
    1. كلك ذوق 🙏
      بتشكر لفتتك الكريمة 🌹
      ربي يسعدك ويهنيك بحياتك.
      🌺

      حذف