الخميس، 22 أكتوبر 2020

☕نفسياً☕



    ⭐ نفسيا⭐

✈️١- إذا كنت ممن يحبون السفر والجلوس بجوار النافذه فأنت👈 تشعر بالوحدة دائما وتريد ان تستأنس بطريق او مناظر جديدة في حياتك✨🕊️✨🕊️
💞♻️✨♻️✨♻️
🛌٢-  إذا كنت تنام كثيرا فخلفك الكثير من المشاكل✨✨ والمشاحنات اليوميه وتهرب منها بالنوم🛌 ليرتاح عقلك ✨✨
⭐💗🕊️💗🕊️💗
😂٣-  الشخصيه الضحوكه المرحه🤸‍♂️ غالبا ماتكون حزينه لوحدها وتشعر بالضغوط النفسيه ولكن لاتريد إظهار هذا للآخرين وتهرب من ضغوطها بابتسامتها وخفة ظلها .🤼‍♂️✨
⭐💝✨💝✨💝
🤐٤- كتمان المشاعر دائما يجعلك أكثر عرضة للإنفعال الشديد😡 فى المواقف التى لا تستحق كل هذا الغضب 😠🕊️✨🕊️
⭐🕊️✨🕊️✨🕊️
🤷‍♂️٥-  الشخصيه الناقده للآخرين بإستمرار في أعمالهم فهي شخصيه تعاني من الفشل الذريع✨ وتحاول إحباط الآخرين مثلها 🕊️✨
⭐💞✨💞✨💞
🤔٦- إذا كنت تنام على بطنك✨✨
   فغالباً ماتكون حزين على شيء جعلك تعيش بخوف وحذر.
⭐💖✨💖✨💖
😠٧-  إذا كنت تغضب بسرعة😡
    فأنت تمتلك قلباً طيباً💗 وغير حقود ولكن ليس عندك حسن التعبير عن حبك🤗 للآخرين سواء الخوف عليهم والغضب على أخطائهم 💞✨💞
⭐🌹🕊️🌹🕊️🌹
👨‍⚖️٨- كلما زاد إنتظارك زادت توقعاتك غالبا ،👌 وكلما زادت توقعاتك أصبحت الصدمات أقوى وأشد ألما ✨💙✨❤️✨
⭐💜🕊️💜🕊️💜
💥٩-   الإنسان الهادىء عادة ينفجر بشحنه من الغضب والصوت العالي بعد اربع مواقف لنفس الشخص فهو لا يستطيع تحمل الصبر أكتر من هذا .💦✨
⭐🌹✨🌹✨🌹
🎞️١٠- إذا كانت الأفلام والأغاني🎧 ومواقف يراها البعض لاتستحق البكاء وأنت تبكي عليها😪
    فأنت إنسان قلّ نظيرك وصاحب عاطفة وصاحب نخوة.
⭐🕊️✨🕊️✨🕊️
☕١١- إذا كنت تعشق الهدوء فانت شخصيه رومانسيه ومخلص في حبك 💞✨💞✨
⭐✨💦✨💦✨
💞١٢- إذا كنت تغطي نفسك حتى لو كان الجو حار✨✨✨
     فأنت تحب الخصوصية وصاحب نظرة مستقبلية✨🕊️
⭐🕊️✨🕊️✨🕊️
✨١٣-  إذا كان الناس يحبوك بدون سبب فأعلم أن الله☝️ يحبك 💗🤗✨✨
⭐💞✨💞✨💞
🤼‍♂️١٤-  إذا كنت تظن أن سعادتك مع المخلوق فأنت في وهم🌪️                   السعادة مع الله فقط
⭐🕊️💞🕊️💞🕊️
👈١٥-  إذا كنت تظن أنك لا تخطئ وأنك أفضل شخص☝️
       فأنت غبي ✨
⭐✨✨✨✨✨
👨‍⚕️١٦- الشخص الذى يميل إلى مساعدة الأخرين فى حل مشاكلهم غالبا ما يجد صعوبة فى حل مشاكله الخاصة💞
⚡✨⚡✨⚡✨

◀️✨Nabil ✨▶️
✨💞✨💞✨💞
🕊️✨🕊️✨🕊️✨
✨💗✨💗✨💗


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق