الخميس، 24 يونيو 2021

✈جابريال باسترناك✈


رجل وامرأة في الطيارة لا يعرف أحدهم الآخر.. ويتحدثون فيما بينهم .. -ماذا تعملين !؟؟ -عارضة أزياء .. وأنت!؟ -أنا ناقد موسيقي كلاسيكي.. معقول!!! .. أنا زوجي السابق كان يدرس نفس نوع الموسيقى.. -بجد!! ما اسمه؟ زوجي شخص غير معروف.. _ ربما أعرفه!؟ -اسمه "جابريال باسترناك" تسيطر عليه حالة من الذهول!! -لا لا!!! .. أنا أعرفه جيدا .. كنت في لجنة التحكيم الخاصة به وطردته بسبب مستواه وتصرفاته .. هذا كان أسوأ شخص عرفته.. -تقوم امرأة خمسينية بشكل مفاجئ وتقاطعهم: غير معقول هذه الصدفة! .. الشخص الذي تتكلمون عنه كان طالبا عندي وكنت دائما أعاقبه لأن تصرفاته كانت غريبة جدا .. كان أسوأ شخص رأيته..؟ -يقتحم المشهد شاب عشريني ويقاطعهم -أنا أعرف جابريال باسترناك .. كان جارا لنا وكنا دائما نضايقه ونستهزئ به.. -يتداخل رجل خمسيني ويقول: -ما هذه الصدفة! "جابريال باسترناك" كان يعمل في الفندق الذي أديره .. وطردته لأنه كان شخصا سيئا جداً.. -يقوم الناقد الموسيقي في حالة من الذهول بعد كل الصدف ويقول بصوت عالي: هناك أمر غريب!!؟ هل هناك أحد غيرنا على الرحلة يعرف جابريال باسترناك؟ فجأة رفع كل من بالطيارة أيديهم ! -الناقد يسأل الناس: هل اشتريتم تذاكر الرحلة هذه بأنفسكم ؟؟ *يرد كل واحد بإن تذكرته لم يشتروها بأنفسهم.. بل وصلتهم بطرق مختلفة.. إما من العمل أو أناس لا يعرفونهم .. أو أشخاص وهمية.. وطرق أخرى .. وهنا تتدخل مضيفة الطائرة منهارة وتقول لهم وهي في حالة مزرية: -جابريال باسترناك هو قائد الطائرة هذه.. وجمع كل من آذوه في حياته لينتقم منهم . و هو يجهز الآن مظلته ليقفز.😂👌



 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق