الاثنين، 26 أبريل 2021

♐♀️شرف الغِشاء♀️♐



‼️شرف الِغشاء‼️
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
✋ثقافةٌ تظنُّ أنّ الشّرفَ موجودٌ في غشاء ‼️قد يزول نتيجة تمرين رياضيّ، وهناك فتيات يولَدْنَ بدونه✋... هي ثقافةُ 👈كائناتٍ لم يتسلّلْ إلى قلْبها نورُ 🕯️مصباح الوعي الذي تحمله الإنسانيّةُ بيدِها، فما لامسَ جحور🖤 العقول والغرائز التي تعيش في الظّلام🖤. هو غشاءٌ وُجِدَ لأجل أن يحميَ الأنثى🧛‍♀️ وهي في رحم الأمّ من تسرّب السّوائل إليها، ومن البول الذي يتسبّب بالبكتيريا وهي طفلة لا تعرف كيف تعتني بنظافتها بَعد. ☝️لكنّ الذَّكَر الشّرقيّ بعقْلِهِ الذي ينتمي ربّما لعصورٍ حجريّة‼️ - رغم أنّني أشعر أنّ مَن عاشوا في العصر الحجريّ كانوا أكثر فَهمًا👌 وحكمةً👌 بخصوص هذا الأمر  مُصِرّ على السّيْر عكس كلّ فطرة وطبيعة، على الوقوف في وجه كلّ معاني الرّحمة🤗 والمحبّة💗، ليعتبرَ هذا الغشاءَ شرفًا،☝️ وجسد المرأة عارًا✋.
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
☝️سيدتي مأساتُكِ أنّك وُلِدْتِ في الشّرخ الأوسخ✋، أكثر المجتمعات تخلُّفًا على وجه الأرض👌. مأساتُكِ أنّ الذّكر الفحل 💪الشّرقيّ الذي يسير بغريزته إذ لم يرتقِ لمستوى البشريّة بَعد✋، لا يراكِ إنسانًا‼️ بل شرفًا‼️ وعارًا،‼️ فيحرمُكِ الحبّ💗 ويُحَرّم عليكِ الحياة، بينما يستمتع هو وكأنّ الحياةَ خُلِقَت له،‼️ مُتَمَترِسًا خلفَ شرائعه وقوانينه التي دُوِّنَتْ بأيادي الذّكور‼️، بل ويستمتع حتّى يفقد التّوازن ويبلغ حدّ المجون.‼️ مأساتك أنّ هذا المستنقع، لا☝️ يوجد فيه قانون لحمايتك✋، ولا رجل دين يهبّ لنجدتك،✋ فجميعهم ذكور‼️. لا يوجد سوى 👈خزعبلات العادات والتّقاليد✋، وجُثَث الشّرائع المُحَرّفة‼️ والنّصوص الميتة،‼️ وهمجيّة ذكور👈 يدّعون محبّتهم للأخت والأمّ والزّوجة (السّلعة لا الإنسان)، ولكنّهم لا يعلمون أنّ محبّتهم👈 مرضٌ ووباءٌ خطير يجبُ عليهم أن يبحثوا عن دواءٍ له في أسرع وقت‼️.
🎉🎊🎉🎊🎉🎊
مجتمع ظالم لايرحم
🎊🎉🎊🎉🎊🎉
لماذا شرف المرأة مرتبط بوجود الغشاء ..؟‼️‼️‼️
وان كان للرجل غشاء فكم رجل شرقي شريف على وجه الكرة الارضيّة ..؟؟؟؟؟؟؟
أليس للشرف معاني كثيرة ..؟؟؟؟؟
يا أهل الشرف‼️‼️



 

هناك تعليقان (2):

  1. للاسف كما ذكرت بالشرخ الاوسخ معبرة جدا
    الشرف محصور بين رجلين المراة يدعون نفسهم رجال ويقمون الشرف
    الشرف بالصدق الشرف بالتعامل الشرف بالوعود
    الشرف بالانسانية
    الشرف بالعدل هنا يمكن الشرف بعيدا عن فكر غريزي وعادات وتقاليد
    المراة مظلومة هي المفعول به لترضي الفاعل
    الرجل حلل له كل شي واعتبرو لا شرف له

    ردحذف
    الردود
    1. مجتمع تافه متخلف مجتمع قاتل لكل شيء..... مجتمع أقذر من مستنقع القذارة نفسها..... عادات... تقاليد...موروثات...جعلتنا آخر الأمم وأحط الأمم.....

      حذف