الثلاثاء، 3 نوفمبر 2020

💞دائرة الحب💞










 

👈رددها يومياً وراقب حياتك👌‼️
          ✨✨

✨🌟✨🌟✨🌟
🕊️🌺🕊️🌺🕊️🌺
انا  أحيط نفسي ومن حولي بدائرة 💞الحب ،💖
☝️علاقاتي مبنية علي 💖الحب والوئام مع الجميع💙🌀💙🌀
انا اعلم انه باستطاعتي ان اعيش بسلام داخلي وفرح🤗 
واحترام  🙏متبادل و اهتمام كل طرف بالاخر 🕊️✨🕊️✨
انا ادع هذه الدائرة من 💫الحب تغلف جميع الكواكب💞
انا ادع قلبي لكي يمتلئ الحب اللامتناهي💗✨🕊️
انا استحق 👌الحب
انا استحق ان أحب و أتحب ✨👌💞💖
☝️لن اسمح للافكار السلبية عند اي شخص في المجتمع يجعلني اشعر اني لست علي ما يرام✋🌟🌟🌟🌟
لقد شفيت،،، 🌅،،من اخطائي الماضية🕯️
حقيقة وجودي تقول اني انسان محبوب و انا أعرف ذلك!🌟🌺
انا أجد الاخرين👈🙏 يعاملونني بحب ❤️❤️✨🌟✨🌟✨
انا أحب  نفسي🤗
انا اسامح نفسي👌
لقد ادركت تماما جميع تجاربي الماضية،،، انا حرّ🕯️✨🌟🕯️✨
انا استحق 💖الحب
إن نظرتي للحياة نابضة دائما 🌅بالحب
انا أحب  نفسي مهما يكن،، 🤗💞🤗💞
حتي لو كنت خائف انا أحب نفسي✋🌺🕊️
كل الحب الذي احتاجه داخلي💫 يذكرني الآخرين بالحب العميق الذي هو (أصلا)  بدااخلي!! ☀️💖💞
👈الشخص الذي يبادلني الحب في طريقه الي🛤️💖💞
الشخص الصحيح بالنسبة الي سيعرف تماما👈 من اكون☝️👌!!
✋لا يتوجب علي ان اقنع احدهم ان يحبني
فالشخص الصحيح سيحبني كما انا👉
انا اجذب العالم الذي يريدون البقاء معي💫
🕯️انا انجذب نحو العلاقات المرضية و الممتعة بالنسبة الي
واذا اعترضتني اي علاقة غير مرضية سأرسلها ✨كي تعود للكون الفسيح💫✨
اليوم..... أجلب 💖الحب  لحياتي و لكل من أقابل❤️💞🕊️

✨🕯️🌟✨🕯️🌟
💖💞Nabil 💞💖
🌺☕🌺☕🌺☕

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق